عمر البلوشي




أقوى خط دفاع بالدوري

شارك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق أمين بن عدي في جميع مباريات فريقه خلال منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والبالغ عددها 22 مباراة خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2023/2022.


وقدم بن عدي مستويات فنية قوية مع المحرق خلال الموسم الحالي وكذلك في المواسم الماضية، وكان الفريق نداً صعباً لجميع فرق دوري ناصر بن حمد الممتاز، إلى جانب إسهام اللاعب في تسجيل عدة أهداف بداية الموسم مع الفريق ومساهمته كذلك في صناعة العديد من الفرص.

ونجح المحرق في إنهاء مشاركته في الدوري بأقوى دفاع، حيث تم تسجيل 12 هدف فقط على الفريق في 22 مباراة من خلال القوة والصلابة الدفاعية التي شكلها اللاعبان وليد الحيام وأمين بن عدي، في ظل ثباتهما في التشكيلة الأساسية للمحرق من دون أي تغيير بعد استقالة المدرب الوطني عيسى السعدون وتعيين التونسي ناصيف البياوي بديلاً له، ما عدا الحيام الذي غاب بسبب الطرد عن مباراة الأهلي ما قبل الأخيرة في الدوري.

وما زال اللاعب يمتلك عام آخر في عقده مع المحرق، في ظل رصد العديد من الأندية المحلية الكبيرة له وكذلك أندية أخرى في دول الخليج للتعاقد معه والظفر بخدماته، وخاصة أن يعتبر أحد أقوى المدافعين الخليجيين بعد المستويات القوية التي قدمها في دورة كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في البصرة بالعراق.