اختتم فريق المحرق والرفاع دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم 2022-2023 بالفوز على الحد والبديع، وذلك في افتتاح الجولة الثانية والعشرين والأخيرة للمسابقة.

في المواجهة الأولى والتي أقيمت على أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، نجح فريق المحرق في تجاوز عقبة جاره الحد 3-1.

وشهد اللقاء تقدم المحرق بثلاثية سجلها كل من سفيان مهروق في الدقيقة (22)، عبد الوهاب المالود (30)، وعبد الله الخلاصي (45)، فيما سجل اللاعب تياغو اوغستو هدف الحد الوحيد مع الدقيقة (80).



من جهة أخرى، اكتسح فريق الرفاع نظيره فريق الحد 7-صفر، في لقاء الفريقين الذي أقيم على أستاد مدينة خليفة الرياضية.

وتقدم الرفاع بهدفين للاعب أمين الشناينه في الدقيقتين (7 و29)، قبل ان يسجل علي حسن الهدف الثالث مع الدقيقة (41).

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب كميل الأسود الهدف الرابع مع الدقيقة (55)، وعدنان فواز الهدف الخامس مع الدقيقة (73)، وسعود العسم الهدف السادس في الدقيقة (80)، فيما اختتم اللاعب ماورو فرنانديز سباعية الرفاع مع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتائج، رفع فريق المحرق رصيده الى (40 نقطة) وتقدم مؤقتا الى المركز الثالث بانتظار مواجهة سترة مع الشباب والتي تلعب مساء غد "الثلاثاء"، فيما وصل الرفاع الى (33 نقطة) ليؤكد حجزه للمركز الخامس على سلم الترتيب.

في المقابل، تلقى فريق الحد خسارته التاسعة وبقي في المركز السابع برصيد (27 نقطة) بانتظار نتائج الجولة، في حين ودع البديع منافسات دوري ناصر بن حمد برصيد (-1 نقطة) ومركز أخير على سلم الترتيب.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة الحالية أيضا حسم هوية بطل الموسم، حيث يسعى الخالدية الى تجاوز البحرين للتتويج باللقب، فيما يتطلع المنامة الى خسارة الخالدية والفوز على النادي الأهلي لخطف لقبه الأول في المسابقة.