عمر البلوشي




ضمت «الوالي» و«ألين» و«كامل» و«لافي»

حسم نادي النجمة صفقة التعاقد مع 4 لاعبين جدد للفريق الأول لكرة القدم بعد مفاوضات ناجحة شهدتها الفترة الأخيرة، ليتمكن النادي من ضمان تقوية صفوف الفريق في عدة مراكز مهمة بعد الصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز هذا الموسم.


وقد حسم النادي التعاقد مع كل من لاعب المنامة خليفة لافي، ولاعب الحالة أحمد كامل، ولاعب المحرق إبراهيم الوالي ومحترف الحالة الكاميروني ألين في الموسم الحالي، في ظل التحركات الأخيرة لضم لاعبين محليين للفريق وعلى رأسهم عيسى موسى الذي ينتهي عقده مع المنامة في نهاية الموسم الجاري.

ويخوض نادي النجمة سوق الانتقالات المحلية بقوة هذا الموسم من أجل العمل على المنافسة في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بعد صعود الفريق للأضواء نظير تحقيقه لقب دوري الدرجة الثانية. ويواجه النجمة تحدياً كبيراً لتجديد تعاقده مع المهاجم البرازيلي داكوستا الذي ما زال مرتبطاً بعقد مع نادي سيسكا البلغاري، وذلك بسبب مطالبات ناديه بعدم تجديد الإعارة بل بيع عقده على النجمة نظراً لوجود عام واحد في عقده. ويرغب النادي البلغاري في بيع اللاعب على النجمة، حيث طلب سيسكا مبلغاً كبيراً للغاية يفوق ميزانية بطل دوري الدرجة الثانية، مما جعل النادي في موقف محير وخاصة أن المهاجم قدم موسماً كبيراً مع الرهيب والذي شهد تسجيله 23 هدفاً لغاية الآن في الدوري وبفارق 10 أهداف عن أقرب منافسيه إيمانويل مهاجم أم الحصم.

ويقود الفريق المدرب الوطني إسماعيل كرامي الذي حقق نقلة نوعية مع الرهيب ونجح في قيادته لتقديم مستوى رائع على الرغم من البداية المتذبذبة في الدوري، حيث يمتلك كرامي عقد لمدة ثلاث سنوات مع الفريق، وسيواصل مهمته من أجل بناء منظومة قوية للنجمة قادرة على المنافسة في السنوات القادمة.