وليد عبدالله

أبدت إدارة نادي الشباب رغبتها بتجديد عقد المدرب هشام الماحوزي للاستمرار في قيادة الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بنادي الشباب، أن إدارة النادي أبلغت مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المدرب الوطني هشام الماحوزي، عن رغبتها الشديدة بتجديد عقد المدرب، من أجل مواصلة عمله في قيادة الفريق في الموسم القادم، مشيرة إلى أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين لاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بعقد التجديد.



وأوضحت مصادر لـ"ملاعب" أنه رغم الرغبة القوية لدى نادي الشباب في تجديد عقد المدرب الماحوزي، إلا أن المدرب يمتلك كذلك عروضا من أندية أخرى، ترغب في التعاقد معه، حيث ان المدرب لا يزال يفاضل بين عرض التجديد المقدم له من نادي الشباب والعروض الأخرى، لكي يتسنى له خلال الفترة القليلة المقبلة عن تحديد وجهته للموسم المقبل.

وقاد المدرب هشام الماحوزي فريق الشباب خلفا للمدرب الأردني إبراهيم حلمي الذي انتقل لتدريب فريق نادي الرفاع الشرقي، حيث نجح الماحوزي في تأكيد بقاء الكتيبة المارونية في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن أشرف على تدريب الفريق 10 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات و5 تعادلات وخسارة واحدة، ليحتل الفريق المركز المركز الثامن برصيد 27 نقطة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات.