وليد عبدالله




كشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها أن نادي الحد يتجه للتعاقد مع مدرب جديد لقيادة دفة الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.


وكان الفريق بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان قد أنهى الموسم الحالي بعد أن ضمن البقاء في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، من خلال تواجده في المنطقة الدافئة في سلم الترتيب العام برصيد 27 نقطة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات.

في تعرض الفريق إلى 9 هزائم كان آخرها في مباراته الأخيرة يوم أمس الأول أمام فريق نادي المحرق بنتيجة 3/1، ضمن مباريات الجولة 22 والأخيرة من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 من المسابقة.

وأشارت المصادر إلى أن الآراء متباينة في إدارة النادي حول التجديد للمدرب الشملان للاستمرار في قيادة الفريق في الموسم القادم، موضحة أن أغلب الآراء في الإدارة ترجح التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الكتيبة الحداوية.

وبينت المصادر أن إدارة النادي وضعت المدرب البلجيكي الجنسية التونسي الأصل فتحي العبيدي على رأس أولوياتها للتعاقد معه للإشراف على تدريب الفريق الأول، وذلك من خلال المعرفة الدراية التي يمتلكها المدرب العبيدي في الدوري البحريني، حيث سبق له العمل مع فريقي الأهلي والنجمة.

وكانت أنباء إعلامية قد ذكرت عودة المدرب العبيدي إلى الملاعب البحرينية، حيث أشارت إلى أنه مطلوب لقيادة أحد فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. يذكر أن المدرب فتحي العبيدي قد خاض تجربة في الملاعب الإماراتية خلال الموسمين الماضيين، حيث نجح في الصعود مع فريق العروبة إلى مصاف دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، كما وأشرف على تدريب فريق الإمارات.