وليد عبدالله

أبدى ناديا المحرق والخالدية رغبة في ضم اللاعب الشاب أحمد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت مصادر موثوقة لـ "ملاعب" أن ناديي المحرق والخالدية أبديا رغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب أحمد موسى، الذي ينتهي عقده مع فريقه المنامة بانتهاء الموسم الحالي.



ويـأتي الاهتمام المحرقاوي الخلداوي بضم اللاعب أحمد موسى، من خلال التحركات المبكرة لاستقطاب اللاعبين المحليين والمحترفين لتعزيز صفوفهما للموسم المقبل. حيث وضع الناديان عددا من اللاعبين المحليين ضمن خيارات التعاقد، وذلك للاستفادة من خدماتهم في تدعيم الفريق بالعناصر التي تمتلك القدرات والإمكانيات الفنية على تشكيل الإضافة والمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية.

وأوضحت المصادر أن الناديين سيتجهان لفتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع اللاعب حال انتهاء موسمه مع المنامة، وتحديدا بعد المباراة الأخيرة التي سيخوضها فريقه أمام الأهلي هذا المساء.

ويعتبر اللاعب أحمد موسى أحد أبرز اللاعبين الشباب الذين أنجبتهم الكرة المنامية إلى جانب شقيقيه عيسى ويونس موسى، حيث يتمتع اللاعب بقدرات فنية عالية على مستوى خط الوسط والهجوم، ويمتلك مهارة المراوغة والتسديد. وقد ساهم اللاعب مع زملائه بتتويج المنامة بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم موسم 2016/ 2017. كما ساهم مع زملائه في أن يقدم المنامة مستويات كبيرة وأن يكون منافسا مباشرا على لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم الماضي وهذا الموسم.