- المفاوضات جرت قبل أسبوعين وهذا ما دفعني للتوقيع

- حققت الهدف مع الشباب وشكراً لإدارة النادي

- الموسم القادم سيكون مختلفاً والرفاع جاهز دائماً



وليد عبدالله

أعرب المدرب الوطني هشام الماحوزي عن سعادته بالثقة التي منحتها إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بالتعاقد معه لتولي مهام تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي بالموسم الجديد 2023/ 2024، مؤكداً أن الرفاع ستكون محطة تحدٍ جديدة في مسيرته التدريبية يتطلع من خلالها إلى النجاح وكتابة الإنجازات مع الفريق.

وقال المدرب هشام الماحوزي لـ"ملاعب"، في أول تصريح له بعد تعاقد نادي الرفاع معه لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم: "بداية، أشكر إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على ثقتها في المدرب هشام الماحوزي لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم. فهي فرصة كبيرة يحلم بها المدرب الوطني ليكون متواجداً في نادٍ كبير، يتمتع بإرث وتاريخ كروي طويل، ويمتاز بوجود إدارة طموحة وشغوفة تسعى دائماً ليكون الفريق في المقدمة وتحقيق المزيد من الإنجازات".

وأضاف أن المفاوضات بدأت مع نادي الرفاع منذ أسبوعين، حيث تكللت تلك المفاوضات بالوصول إلى توافق نهائي على جميع البنود، مقدراً جهود رئيس جهاز الكرة بالنادي الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، مشيراً إلى أن توقيع العقد جاء فور وصوله إلى المطار وانتقاله مباشرة إلى مقر النادي.

وقال: "إن ما دفعني شخصياً للتوقيع مع نادي الرفاع، هو إيمان إدارة النادي بالمدرب الوطني وثقتها بالعمل معه جنباً إلى جنب، ومنحه الدعم لتحقيق أهداف وتطلعات الإدارة في المنافسة وتحقيق النتائج الإيجابية. فالرفاع بيئة مثالية للمدرب الوطني الذي يطمح بخوض تحديات وتجارب يسعى من خلالها للوصول إلى النجاح".

وفيما يخص موسمه الحالي مع فريقي الخالدية والشباب، قال: "إن المحطتين مختلفتان، فالخالدية مع وجود الدعم الكبير يسعى للمنافسة على تحقيق الألقاب المحلية، وهذا ما حدث في الموسم الماضي عندما حقق لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، وها هو يقترب من تحقيق أول ألقابه على مستوى مسابقة دوري ناصربن حمد الممتاز. ولعل انتقالي من الخالدية وعودتي مجدداً لنادي الشباب وتولي مهام تدريب الفريق بعدما كنت مساعداً في الفترة السابقة، منحني تحدياً آخر. فالشباب كان ينافس على البقاء أمام شبح الهبوط أو الدخول في الملحق، حيث نجح الفريق بتكاتف الإدارة مع الجهازين الفني والإداري وجهود اللاعبين في تحقيق الهدف الأهم وهو ضمان البقاء في دوري الكبار. حيث أشكر إدارة النادي على دعمها ووقفتها مع الفريق التي ساهمت في تحقيق ذلك الهدف، وأتمنى للفريق التوفيق والنجاح في الموسم الجديد".

وعن رأيه في الموسم القادم، أشار إلى أن الموسم المقبل سيكون مختلفاً خصوصاً وأن جميع الفرق ستسعى إلى التغير من أجل المنافسة، موضحاً أن الرفاع دائماً ما يكون عند الموعد من حيث الجاهزية والطموح العالي، فالفريق ستكون لديه رغبة كبيرة في إحراز النتائج الإيجابية والظهور بمستويات أفضل للمنافسة على حصد المزيد من الألقاب والبطولات.

وختم حديثه، قائلاً: "أكرر شكري وتقديري لإدارة نادي الرفاع، ونتطلع للعمل وفق الأهداف التي رسمتها الإدارة في تجهيز الفريق بالصورة المناسبة، التي تعيده من جديد لمنصات البطولات".

يذكر أن فريق الرفاع قد أنهى الموسم الحالي في المركز الرابع برصيد 39 نقطة جمعها 11 انتصاراً و6 تعادلات.