عمر البلوشي


مدرب أجنبي للموسم القادم

دخل نادي الأهلي على خط المفاوضات مع اللاعب علي إبراهيم للتعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023.


ويأتي قرار الأهلي بالتفاوض مع علي إبراهيم تزامناً مع مخاطبة النجمة للاعب من أجل التجديد معه للموسم القادم، حيث يسعى النسور إلى الظفر بخدمات أحد أبرز اللاعبين في مركز 2، والذي يبدو أن التعاقد معه سيكون بديلاً عن المحترف الأجنبي في نفس المركز.

ويدرس اللاعب العرضان المقدمان من الأهلي والنجمة خلال هذه الفترة لاختيار العرض الأفضل والأنسب، وخاصة أن الأهلي ربما قد يشهد تغييرات في صفوفه مع رحيل عدد من اللاعبين عن الفريق، مما يجعل المهمة صعبة نحو التعويض بلاعبين من أصحاب الخبرة.

ويسعى الأهلاوية إلى العودة لواجهة المنافسة في الموسم القادم وذلك بعد خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، حيث خسر النسور فرصة الحفاظ على لقبهم أبطالاً لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة.

وسيتجه الأهلي للاستعانة بمدرب أجنبي للموسم القادم، وخاصة أن الفريق شهد تعيين 3 مدربين هذا الموسم بدءً من المدرب الوطني يوسف خليفة، ومن ثم الوطني حسن علي، انتهاءً بقيادة التونسي نزار الشكيلي للفريق في البطولة الآسيوية التي اختتمت منافساتها مؤخراً في المملكة وحل الفريق فيها تاسعاً.