أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية دعم اللجنة الأولمبية لفريق النادي الأهلي للكرة الطائرة في بطولة الأندية الآسيوية للرجال التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 14 لغاية 21 مايو 2023.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لفريق النادي الأهلي "ممثل الوطن" الذي يتدرب على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالد كانو وأمين عام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والنادي.

وشهد سموه تدريب فريق النادي الأهلي بقيادة المدرب التونسي نزار شكيلي بوجود المحترفين الثلاثة الجدد الذين خاضوا أول حصة تدريبية لهم مع الفريق.



ووجه كلمة للاعبين نقل فيها تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح في البطولة الآسيوية.

وأكد على أهمية التمثيل المشرف وتمثيل الكرة الطائرة البحرينية خير تمثيل خصوصا أن البطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا وأن الأهلي بدعم جماهيره قادر على تحقيق المستويات المشرفة والمنافسة على اللقب خصوصا أنه يمتلك تاريخاً مشرفاً على المستوى المحلي والخارجي.

وأوضح أن اللجنة الأولمبية البحرينية تقف بجانب الفريق في المعترك الآسيوي وستسخر كافة الإمكانات اللازمة لنجاح المشاركة البحرينية، كما عبر سموه عن ثقته بنجاح الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بتنظيم البطولة عطفا على الاستضافات الناجحة في احتضان كبرى البطولات العالمية والآسيوية خلال الفترة الماضية، متمنيا سموه لممثل الوطن النادي الأهلي التوفيق والنجاح ولاتحادنا المحلي تحقيق التميز كعادته في التنظيم.