وليد عبدالله


وضعت أندية كبيرة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، لاعب الوسط الليبي السنوسي الهادي، ضمن خياراتها للتعاقد للموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادرها، أن عدد من أندية المقدمة بدوري ناصر بن حمد الممتاز، قد رصدت اللاعب الليبي السنوسي الهادي الذي قد مثل فريق نادي العربي الكويتي منذ موسم 2019/ 2020، ونجح معه في تحقيق لقب الدوري الكويتي الممتاز ولقب كأس ولي العهد ولقب كأس أمير الكويت.


ويبدو أن هذه الأندية التي وضعت اللاعب الليبي ضمن مرصدها، تسعى للحصول على خدمات اللاعب الذي يمتلك قدرات عالية على مستوى خط الوسط والهجوم، ولديه مهارات كبيرة في المراوغة وخلق المساحات والتسديد وتسجيل الأهداف.

وإذا ما تعاقد أحد الأندية الكبيرة مع اللاعب، فإنه سيشكل إضافة كبيرة لتشكيلة فريقه في الموسم القادم، خصوصا مع التحركات المبكرة للأندية في الحصول على المحترفين الذين يشكلون الإضافة القوية للفريق ويساهمون في تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل.

وكان الليبي السنوسي الهادي ابن 29 عاما قد بدأ مسيرته مع فريق نادي الاتحاد الليبي قد ان ينتقل إلى فريق الجبلين السعودي، ومن ثم انتقل للدفاع عن ألوان العربي الكويتي.