عمر البلوشي

تعاقد نادي النجمة مع ثلاثة محترفين أجانب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد ممثل مملكة البحرين المشارك ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري المؤهلة لبطولة العالم «سوبرغلوب» والتي ستقام خلال الفترة من الأول لغاية العاشر من يونيو القادم.

وقد ضم النادي كل من التونسي إسكندر زايد، والمونتنيغري فوك لازوفيك والكوبي يؤيل كوني، إلى صفوف العالمي لخوض هذا المعترك الآسيوي وتعزيز قوة الفريق الهجومية والدفاعية، حيث يخوض النجمة البطولة من أجل التتويج باللقب الآسيوي وتعويض خسارته نهائي النسخة الماضية من الكويت الكويتي.



كما توصل النادي إلى اتفاق مع قائد منتخبنا الوطني ونجم فريق الخليج السعودي حسين الصياد للمشاركة مع النجمة في البطولة بعد انتهاء مشاركته مع فريقه ضمن المنافسات المحلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث من المنتظر أن يلتحق الصياد بالرهيب في الخامس من شهر يونيو القادم في يوم مواجهة الفريق ما شاهد الإيراني.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين نادي النجمة وعدد من المحترفين أبرزهم المصري أحمد الأحمر الذي شارك مع الفريق في الخليجية، إلا أنه لم يتم الاتفاق بين كلا الطرفين، بالإضافة إلى فسخ المونتنيغري سيبيش تعاقده مع النادي لظروف خاصة بعدما تم توقيع العقد معه، ليحل محله التونسي اسكندر زايد.