وليد عبدالله


وضع النادي الأهلي لاعب نادي الرفاع اللاعب الدولي علي حرم ضمن خيارات التعاقد لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها أن إدارة النادي أبدت رغبة في الحصول على خدمات اللاعب الدولي علي حرم، من أجل تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم، مشيرة إلى أن النادي سيتجه لفتح خط المفاوضات الشفوية مع اللاعب، وذلك لمعرفة رغبة اللاعب في الانضمام للفريق، وذلك من أجل الانتقال لمرحلة المفاوضات الرسمية وتقديم العرض الذي سيحدد القرار النهائي بين الطرفين.


وكان اللاعب علي حرم قد انضم إلى صفوف فريق الرفاع موسم 2018/ 2019، حيث نجح مع الفريق في تحقيق 6 ألقاب محلية، لقبين بمسابقة كأس جلالة الملك المعظم ولقبين بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز ولقبين في كأس السوبر. في حين غاب عن تحقيق لقبه الثالث على مستوى الدوري، عندما خاض تجربة احترافية مع فريق التضامن الكويتي في الموسم الماضي.

ويتطلع النادي الأهلي للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب علي حرم من أجل انضمامه لصفوف الفريق، وذلك لما يمتلكه اللاعب من خبرة كروية وما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة يسعى الأهلي للاستفادة منها في الموسم الجديد.

ويعتبر اللاعب علي حرم «34 عاما» واحدا من اللاعبين البارزين الذين أنجبتهم الكرة البحرينية، والذين يتمتعون بقدرات فنية كبيرة على مستوى خط الوسط، حيث ساهم مع زملائه في تتويج المنتخب الوطني الأول بأول لقبين تاريخيين للكرة البحرينية متمثلين بلقب النسخة 9 لبطولة غرب آسيا ولقب النسخة 24 من دورة كأس الخليج العربي «خليجي 24». وعلى المستوى المحلي، ساهم مع زملائه بتتويج فريق المنامة بلقبه التاريخي الأول بمسابقة كأس جلالة الملك المعظم موسم 2016/ 2017.