عمر البلوشي
يتجه نادي النجمة للتجديد مع كل من اللاعبان فاضل عباس وحسن ضاحي للاستمرار مع طائرة الرهيب للموسم الثاني على التوالي خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين النادي واللاعبان من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي باستمراريتهما ضمن الفريق، في ظل وجود توافق مبدئي حول التجديد مع عباس وضاحي.

وقام النجمة بتحركات مبكرة لتجديد عقود لاعبيه وإبرام تعاقدات جديدة وخاصة مع استعادة خدمات كل من عماد سلمان وحسين الجشي، والتعاقد مع لاعب المحرق راشد أحمد، ليحسم الفريق الصفقات مبكراً وبعد فترة قليلة من انتهاء منافسات الموسم الماضي.


وسوف يرحل عن طائرة النجمة هذا الموسم كل من محمود حسن، علي إبراهيم، حسين المتروك ومحمد حبيب، فيما يعمل النادي خلال الفترة الحالية على الانتهاء من ملف المدرب الذي لم يحسم بعد.

ويعمل نادي النجمة للحفاظ على استقرار الفريق فنياً والعمل على محو خيبة الأمل بالخروج خالي الوفاض في آخر موسمين على رغم التعاقدات الكبيرة في النادي، في ظل الآمال الكبيرة التي يعول عليها النجماوية للعودة وصعود منصات التتويج بعد تحقيقهم آخر لقب في عام 2017م والمتمثل بدوري الدرجة الأولى.