وليد عبدالله

تلقى المحلل الفني محمد الذوادي عرضا من نادي البسيتين، يتضمن طلب الحصول على خدماته والانضمام إلى الطاقم الفني للفريق الكروي الأول للموسم الرياضي 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مقربة من المحلل الفني، أن نادي البسيتين تواصل مع الذوادي من أجل العمل مع الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني علي عامر في الموسم القادم.



وأضافت المصادر أن النادي سبق وأن تعاقد مع المحلل الفني محمد الذوادي خلال المواسم القليلة الماضية، ويأمل في الحصول على خدماته للموسم المقبل.

وكان فريق البسيتين قد نجح في العودة مجددا لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن حل ثانيا في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية في الموسم الحالي.

في حين أشارت المصادر إلى أن المحلل الذوادي محاط بعرض خليجي من نادي كويتي وعرضين محليين من ناديين بدوري ناصر بن حمد الممتاز، إلا أنه لا يزال يفاضل بين العروض لاختيار الأنسب للإعلان عن وجهته الجديدة للموسم المقبل.

وكان المحلل الفني محمد الذوادي قد عمل في هذا الموسم مع فريق البحرين خلال فترة المدرب السعودي محمد عبدالجواد، إلا أن الظروف لم تسمح له بإكمال المهمة مع الفريق.

يذكر أنه قد عمل في العديد من المحطات المحلية من أبرزها مع فريق الخالدية، الذي توّج معه بلقب النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم الموسم الماضي.