حسين الدرازي


بعد الصعود إلى الأضواء

جدد نادي البسيتين عقد المدرب الوطني علي عامر لقيادة الكرة الزرقاء في منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم القادم 2023-2024، وفق ما أعلنه غسان الكوهجي رئيس جهاز كرة القدم بالنادي.


وعامر نجح في الظفر بالمركز الثاني مع البسيتين هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم وبالتالي العودة لمصاف دوري الكبار بعد غياب موسمين، وذلك في التحدي التدريبي الأول له بعد أن كان مساعداً خلال السنوات الماضية مع فريقه (الأم) المحرق.

وقال الكوهجي إن الأمور حُسمت بتجديد عقد عامر لموسمٍ جديد خصوصاً في ظل التوافق الكبير ما بين الجانبين والرغبة في الاستقرار وبعد ما قدمه الفريق البسيتيني في منافسات دوري الدرجة الثانية هذا الموسم وهو ما جعله يخطف بطاقة الصعود الثانية خلف النجمة المتصدر الذي صعد أولاً.

وأضاف الكوهجي في تصريح له عبر برنامج (live26) بقناة البحرين الرياضية (نشكر المدرب علي عامر والطاقم الموجود معه من فنيين وإداريين وكل اللاعبين على ما بذلوه طيلة الموسم وهو ما أثمر عن الصعود، والآن بدأنا العمل من أجل تجهيز الفريق للموسم القادم والذي سيكون أصعب بكل تأكيد في ظل وجود عدة فرق كبيرة وقوية بالدوري الممتاز، وهو ما يحتم علينا تدعيم وتعزيز صفوف الفريق، وسنحاول أن نثبت أقدامنا في أول موسمين على أقل تقدير وبعدها أنا أعدكم بالمنافسة على تحقيق البطولات!).