وليد عبدالله

وضع نادي الرفاع لاعب فريق نادي الخالدية اللاعب الدولي محمد الحردان ضمن مرصد التعاقدات للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادرها أن نادي الرفاع أبدى رغبة في التعاقد مع لاعب فريق الخالدية محمد الحردان، من أجل تمثيل الفريق الكروي الأول في الموسم القادم.



وبحسب المصادر، فإن الرفاع يتجه لفتح خط المفاوضات مع نادي الخالدية لتقديم العرض الرسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حيث أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع الخالدية.

ويسعى نادي الرفاع لمواصلة تحركاته لتعزيز صفوفه باللاعبين المحليين والمحترفين من أجل تدعيم الخطوط والوصول إلى التشكيلة المناسبة، التي يتطلع من خلالها إلى العودة للمنافسة على تحقيق الألقاب المحلية، بعد آخر لقب محلي حققه الفريق في موسم 2021/ 2022 متمثل بلقب النسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

كما يتطلع الرفاع للمنافسة في المشاركة الخارجية المتمثلة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لتحقيق هدفه الرئيسي بالتتويج بلقب قاري في الموسم المقبل، بعد ضياع حلمه بمعانقة الكأس الآسيوية في النسخة الماضية، عندما ودع البطولة من الدور قبل النهائي "نهائي الغرب"، بعد خسارته أمام بطل تلك النسخة فريق السيب العماني برباعية دون رد.

وكان نادي الرفاع قد أعلن خلال الفترة القليلة الماضية عن تعاقده مع المدرب هشام الماحوزي الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد، إلى جانب تعاقده مع 3 محترفين، هم: البرازيلي فينسيوس والغاني آرنست والسوري محمد عنز قادما من نادي الخالدية.