عمر البلوشي

انطلقت تحضيرات منتخبنا الوطني لكرة الطائرة استعداداً للمشاركة ضمن منافسات كأس التحدي الآسيوي للعبة الذي سيقام في الصين تايبيه خلال الفترة من الثامن لغاية الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

ويقود منتخبنا الوطني المدرب الأرجنتيني روبين ولوشين الذي وصل مؤخراً إلى المملكة وبدء مهمة الإشراف على تحضيرات طائرة الأحمر في الفترة الحالية، حيث سيخوض منتخبنا بقيادته منافسات البطولة في المجموعة السادسة التي تضم كل من سيريلانكا وأندونيسيا.



وانتظم جميع اللاعبين الذي تم اختيارهم في القائمة المبدئية للمنتخب ضمن التدريبات الحالية، وذلك للوقوف على جاهزيتهم بعد نهاية الموسم الرياضي المنصرم، حيث ستكون التحضيرات محلية من دون تواجد أي معسكر خارجي يسبق البطولة.

وسوف يخوض منتخبنا عدداً من المباريات الودية في الصين تايبيه مع منتخبات مشاركة في كأس التحدي الآسيوي بدلاً من المعسكر، وخاصة أن المنتخب سيتواجد قبل أسبوع من الانطلاقة، مما يتيح له فرصة التحضير والدخول في أجواء المباريات تدريجياً.

ويسعى منتخبنا إلى المنافسة على لقب كأس التحدي الآسيوي وخاصة أن حظوظه كبيرة لتحقيق ذلك، بعد آخر مشاركة ناجحة له بتحقيقه المركز الثالث ضمن منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية التي أقيمت في تايلند العام الماضي.