عمر البلوشي




يخوض فريق المحرق الاثنين المباراة النهائية الثانية التي تجمعه مع فريق المنامة ضمن نهائيات دوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2023/2022، حيث يدخل الذيب المواجهة وهي متأخر بمباراة واحدة أمام الزعيم المنامي الذي حقق الانتصار في الجولة الأولى.


وتثار التساؤلات حول مدى قدرة المدرب الصربي راجكو ترومان على قيادة الفريق لتحقيق اللقب هذا الموسم وخاصة بعد خسارته نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة مؤخراً من المنامة أيضاً بعدما كان فريقه متقدماً على منافسه في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليقلب الزعيم الطاولة على المحرق وينجح في حسم اللقب لمصلحته.

وعاب على المدرب إجراء التبديلات المناسبة للفريق طوال مجريات اللعب وخاصة في آخر مواجهتين أمام المنامة، مما أثار العديد من التكهنات حول مدى قدرته على إعادة الفريق لواجهة المنافسة مجددا بدءاً من مباراة اليوم أمام المنامة.

وتحت قيادة المدرب الصربي ترومان، تعرض المحرق للمرة الأولى للخسارة من فريق الاتحاد خلال المنافسات المحلية، بالإضافة إلى خسارته بعدها لقب الكأس، ومن ثم تعرض الفريق للخسارة أمام المنامة في النهائي الأول للدوري، مما قد تجعل الخسارة الثانية الليلة في النهائي مصير ترومان على المحك وخاصة أن الجولة الثالثة ستقام بعد عدة أسبوعين من الآن بسبب مشاركة المنامة على المستوى الخارجي.