حسين الدرازي


الإثارة السلاوية تتجدد اليوم قبل التوقف الإجباري

تتجدد الإثارة السلاوية والمتعة مساء الاثنين حينما تُقام المباراة النهائية الثانية لدوري زين السلاوي بين المنامة والمحرق على صالة مدينة خليفة الرياضية في المواجهة الثانية ضمن سلسلة مواجهات الفريقين في النهائيات الخمس للدوري، إذ يحرز اللقب الفريق الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمس.


وكان المناميون قد حسموا المباراة الأولى لصالحهم الجمعة الماضي بنتيجة 93-86، وبالتالي يحتاجون للفوز في مباراتين متبقيتين ليحرزوا اللقب، فيما يحتاج المحرق للفوز في ثلاث مباريات.

وبعد نهائي اليوم ستتوقف النهائيات لما يقارب الأسبوعين بسبب خوض المنامة منافسات التصفيات المؤهِلة لكأس آسيا للأندية، وستقام هذه التصفيات في دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 9 لغاية 17 يونيو الحالي، ثم بعد فراغ المنامة من هذه المشاركة ستقام بقية المباريات النهائية.

وسيحمل المحرقاويون شعار التعويض ولا شيء غيره حينما يلعبون اليوم لأنهم يدركون تماماً مدى أهمية هذه المباراة، فإذا ما أرادوا العودة بقوة للمنافسة على اللقب فيجب عليهم تقديم أفضل مستوى والعمل بقوة على تحقيق الفوز، لأن الخسارة تعني اقتراب المنامة كثيراً من إحراز لقب الدوري للعام الثاني على التوالي، لأنه من الصعوبة بمكان أن يقلب المحرق النتيجة بثلاثة انتصارات لاثنين في ظل الفورمة العالية جداً للفريق المنامي هذه الفترة.