وليد عبدالله
أبدى نادي الخالدية رغبة في التعاقد مع لاعب المنامة المحترف السوري محمد الحلاق، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها، أن الخالدية يرغب في الحصول على خدمات المحترف السوري محمد الحلاق، حيث إن النادي يتجه لفتح خط المفاوضات مع نادي المنامة، وذلك من أجل استعارة اللاعب للموسم القادم، حيث إن اللاعب لايزال مرتبطاً بعقد مع المنامة، والذي ينتهي بانتهاء الموسم المقبل.

ويبدو أن الرغبة الخلداوية في الحصول على خدمات اللاعب الحلاق، تأتي بعد أن أبدى نادي الرفاع رغبة كذلك في التعاقد مع اللاعب.


وأشارت المصادر إلى أن هناك عرضاً لبنانياً في الطريق إلى اللاعب والذي يتوقع أن يكون من فريق العهد، الذي وقع مؤخرا مع مواطنه السوري محمد المرمور لتمثيل الكتيبة العهداوية الموسم الجديد.

وإذا ما تقدم الرفاع والخالدية والعهد اللبناني بعروض رسمية للاعب محمد الحلاق، فإن اللاعب سيفاضل بين الاستمرار مع فريقه الحالي المنامة وبين العروض الجديدة، وذلك لاختيار الأنسب وتحديد الوجهة للموسم القادم.

وكان المنامة قد تعاقد مع اللاعب محمد الحلاق في الموسم 2021-2022 بعقد يمتد لـ3 مواسم وينتهي بانتهاء الموسم 2023-2024. حيث حقق اللاعب مع الفريق المركز الثاني لموسمين متتاليين في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.