وليد عبدالله

أعرب اللاعب الشاب عيسى جهاد العنزي عن سعادته بالانتقال للعب إلى صفوف فريق نادي البسيتين الأول لكرة القدم، معتبرا أنها تجربة جديدة في مسيرته الكروية وأنه يتطلع لتحقيق النجاح.

جاء ذلك، في التصريح الذي خص به «ملاعب» بعد التوقيع مع نادي البسيتين، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد 2023/ 2024.



وقال العنزي: «سعيد بالانضمام لصفوف الكتيبة البسيتينة، حيث أشكر إدارة النادي على الثقة في التعاقد معي، وأتطلع لأن أكون عند حسن ظن الجميع كما أتطلع لنجاح تجربتي مع الفريق خلال الموسم القادم».

وأكد أن الفريق بقيادة المدرب الوطني علي عامر استطاع أن يعود مجددا لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن حل ثانيا في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، مضيفا أن ذلك سيكون بمثابة دافع معنوي كبير لتقديم الأفضل وتحقيق النتائج الإيجابية التي تحقق طموحات الإدارة في تعزيز البقاء من جهة والسعي نحو المنافسة والتي تعتبر حقا مشروعا للجميع».

وأشار إلى أن البسيتين من الفرق التي استطاعت أن تثبت للجميع نجاح مشاركتها في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عندما تمكن من تحقيق لقب المسابقة في موسم 2012/ 2013، موضحا أن الفريق ووفق الإمكانيات المتاحة سيستغل هذا الجانب الإيجابي، على الشكل الذي يسهم في توظيفة بالشكل الصحيح من أجل الانطلاقة بصورة إيجابية في الموسم المقبل.

وعن تقيمه لتجربته مع الحد في الموسم الماضي، قال: «إنها تجربة جيدة شهدت تحديات كثيرة من أبرزها ضمان بقاء الفريق في دوري الأضواء، حيث إن الجميع من جهازين فني وإداري ولاعبين عمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هذا الهدف الرئيسي، والابتعاد عن الدخول في دوامة الحسابات أو حتى مرحلة الملحق»، موجها الشكر لإدارة الحد على الفترة التي قضاها مع الفريق.