وليد عبدالله


يعسكر في «بلغراد» تحضيراً للموسم القادم

يقترب نادي الخالدية من حسم ملف المدرب الجديد والإعلان عنه رسميا، وذلك لتولي مهمة قيادة الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.


وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مبدئي مع مدرب صربي لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم القادم، حيث إن المفاوضات لا تزال جارية للاتفاق على كافة البنود المتعلقة بالعقد، حيث إنه في حال التوافق بشكل نهائي على صيغة العقد، فإن النادي سيتجه للتوقيع معه والإعلان عنه رسميا.

وكانت «ملاعب» قد نشرت في عدد سابق أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع مدرب صربي وآخر هولندي ومدرب عربي، وذلك لتدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الكرواتي داليبور، التي اتجهت الإدارة إلى عدم تجديد عقده مع الفريق.

ويبدو أن توجه نادي الخالدية للتعاقد مع مدرب صربي في الحال التوافق معه بشكل نهائي، يشير إلى أن النادي قد أبدى ارتياحه في التعامل مع المدربين من المدرسة الشرقية لأوروبا، بعد النجاح الذي حققوا مع الفريق، فقد استطاع المدرب الكرواتي دراغان من قيادة الفريق لتحقيق لقبه الأول منذ تأسيس النادي عام 2020، بحصد لقب النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم موسم 2021/ 2022، فيما قاد مواطنه داليبور الفريق في حصد لقبه الأول في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي.

وتعكف الإدارة على تجهيز معسكر تدريبي للفريق والذي يتوقع أن يكون في إحدى مناطق المعسكرات الكروية بالعاصمة الصربية بلغراد، والتي تشهد إقبالا كبيرا من الأندية الخليجية على إقامة معسكراتها التدريبية في صربيا. حيث يتوقع أن يغادر الفريق إلى المعسكر التدريبي بعد بدء الإعداد المحلي بـ3 أيام من انطلاقته في يوليو المقبل.