عمر البلوشي


عصام عبدالله: التحضيرات على قدم وساق للوصول إلى الجاهزية الكاملة

يواصل منتخب الشباب لكرة اليد تحضيراته الجادة في اليونان استعداداً لخوض منافسات بطولة العالم التي ستقام في كل من ألمانيا واليونان خلال الفترة من 20 يونيو لغاية 2 يوليو من العام الجاري، حيث تواجد منتخبنا قبل أكثر من أسبوع من انطلاق البطولة وذلك لخوض عدد من المباريات الودية.


وأشار مدرب المنتخب الدكتور عصام عبدالله أن شبابنا سيخوضون مباراتهم الودية الثالثة خلال فترة الإعداد التي تسبق البطولة، وذلك عندما يواجهون منتخب المغرب الخميس.

وأوضح المدرب أن العمل جارٍ على ترتيب مباراة رابعة يوم الجمعة، وذلك قبل أربعة أيام من انطلاق منافسات بطولة العالم، مشيراً أن منتخبنا خاض وديتين مع مع المنتخب اليوناني تعادل في واحدة وخسر الأخرى بفارق هدف واحد، في ظل عمل الجهاز الفني بالوقوف على الجاهزية التامة لشباب المحاربين في هذا المعترك العالمي.

هذا وسيخوض منتخبنا مباراته الأولى في البطولة أمام المنتخب السويدي في 20 يونيو الجاري، على أن يخضع للراحة ليوم واحد ومن ثم يعود لمواجه سلوفينيا في تاريخ 22 يونيو، ويختتم مشاركته في دور المجموعات في 23 يونيو مع منتخب جرينلاند.

وفي حال تفوق منتخبنا وحصوله على المركزين الأول أو الثاني، فإنه سيشارك في دور المجموعات وضمن المجموعة التي تضم كل من منتخبات الأرجنتين، والنرويج، والمجر والدنمارك.

ويعتبر منتخب الشباب مستقبل منتخب الرجال لكرة اليد، وخاصة أن هناك عدد من العناصر تم إشراكها مع كبار المحاربين، وجاري العمل على إشراك العديد من الأسماء الأخرى، في ظل اقتراب عدد من لاعبي المنتخب الأول من الاعتزال الدولي وربما أيضاً اعتزال اللعبة.