أعلنت منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة، عن تجديد عقد الشراكة مع شريك المشروبات "أروى"، وذلك قبيل عودة المنظمة للبحرين لتنظيم بطولة "مملكة القتال"، ما يعكس التزام "أروى" واهتمامها بدعم فعاليات منظمة فنون القتال المختلطة الأكثر عالمية. وستُقام بطولتا BRAVE CF 71 وBRAVE CF 72 ضمن فعالية "مملكة القتال" في الرفاع بتاريخ 19 و23 يونيو 2023.

وستكون "أروى" من الرعاة الرئيسيين للفعاليتين الدوليتين وستدعم عشرات الرياضيين المشاركين من 19 دولة مختلفة في "مملكة القتال" لعرض مهاراتهم على الجمهور في جميع أنحاء العالم.

وقال رئيس المنظمة محمد شاهد: "تعد أروى عنصراً أساسياً في صناعة المشروبات بالمملكة، وتعمل في اتساق مع مبادراتنا لجعل المجتمع البحريني أكثر صحة. نحن نقدر دعمهم للمبادرات الرياضية، وباعتبارنا المؤسسة الإعلامية الرياضية الأولى في منطقة الشرق الأوسط، نحن مسرورون بأن نواصل هذه الشراكة وأن نعرض قوة الشركات التي تتخذ من البحرين مقراً لها للجمهور العالمي".



ولعبت "أروى" دوراً رئيساً في الإدارة السلسة لأحداث وفعاليات BRAVE CF منذ بدء تعاونها مع المنظمة، في حين ستواصل تقديم المرطبات للمقاتلين والمسؤولين والموظفين والمتطوعين خلال هذه الأحداث المتتالية التي ستستضيف أكثر من 20 مقاتلاً دولياً وعرض معركتين للمنافسة على لقب العالم.

وأضاف شاهد بأن المنظمة تفخر بوجود "أروى" ضمن قائمة الرعاة لفعالياتها، مما يساعد في تعزيز رياضة الفنون القتالية المختلطة ونشر الوعي حول أسلوب حياة صحي للجميع في مملكة البحرين. كما كان لمساهمات "أروى" تأثير كبير على هيمنة منظمة BRAVE CF كقائد عالمي للفنون القتالية المختلطة مع التأثير بشكل إيجابي على المقاتلين من جميع أنحاء العالم.