وليد عبدالله

ظفر نادي الخالدية بخدمات مدير المنتخب الأولمبي تحت 21 عاما جمعة المحميد، وذلك للعمل ضمن الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول الموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الخالدية، أن النادي فتح خط المفاوضات مع مدير منتخب الاولمبي «الرديف» تحت 21 عاما جمعة المحميد، وذلك للعمل ضمن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد، الأمر الذي دفع بمدير المنتخب لقبول عرض الخالدية وتقديم استقالته رسميا للاتحاد البحريني لكرة القدم.



وكان مدير المنتخب الأولمبي «الرديف» قد نشر عبر حسابه الرسمي بـالانستغرام، صورة تشير إلى نهاية حكايته الإدارية مع المنتخبات الوطنية.

ويأتي تعاقد نادي الخالدية مع المحميد في ظل ما يمتلكه من خبرات إدارية وعلاقات وطيدة مع مختلف الأجهزة الإدارية بالأندية والمنتخبات محليا وخارجيا، والتي اكتسبها خلال عمله ضمن الأجهزة الإدارية بالمنتخبات الوطنية خلال الفترة 2018- 2023، والتي تدرج من خلالها ليصل إلى منصب مدير المنتخب الوطني للشباب ومدير المنتخب الأولمبي تحت 21 عاما.

ويسعى نادي الخالدية من خلال التعاقد مع جمعة المحميد، إلى استقطاب الكفاءات الإدارية الشابة ودعمها للعمل ضمن الجهاز الإدارية للفرق الكروية بالنادي، وذلك تحقيقا للأهداف التي وضعها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود جناحي للاعتماد على الوجوه الشابة التي تمتلك القدرات الإدارية العالية والخبرات العملية في هذا المجال، والتي يؤهلها لتكون عامل رئيسي ومساند للأجهزة الفنية للفرق، من أجل تحقيق التطلعات بالمنافسة وتحقيق المزيد من الإنجازات في خزينة النادي.