وليد عبدالله

دخل لاعب فريق نادي سترة والمنتخب الأولمبي الظهير الأيسر أحمد عبدالحميد ضمن دائرة اهتمام نادي الخالدية، من أجل الحصول على خدماته للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها، أن نادي الخالدية وضع اللاعب احمد عبدالحميد ضمن مرصده في استقطاب اللاعبين المحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الكروي القادم.



وأشار المصادر أن نادي الخالدية يتجه لفتح خط المفاوضات مع نادي سترة، وذلك لتقديم العرض للنادي من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب وضمه لصفوف الريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان اللاعب قد وقع عقدا كرويا مع شركة طموح للإدارة الرياضية في مارس الماضي، لتكون الشركة وكيلا عن اللاعب في حال الحصول على عروض محلية أو احترافية.

ويأتي توّجه الخالدية لاستقطاب اللاعب أحمد عبدالحميد إلى صفوفه، وذلك على اعتبار ان اللاعب يعد واحدا من اللاعبين الذين يمتازون بقدرات فنية عالية على مستوى اللعب كظهير أيسر، حيث أن الفريق يبحث عن تعزيز خط الظهر بلاعبين محليين يمتلكون قدرات فنية كبيرة ويشكلون إضافة للفريق، الذي سيستعد لخوض موسم استثنائي يتضمن مشاركة خارجية متمثلة في تمثيله للكرة البحرينية إلى جانب فريق الرفاع في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يبدأ الخالدية مشواره في هذه المشاركة في 22 أغسطس بملاقاة النهضة العماني ضمن ملحق التأهل لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

يذكر أن الخالدية قد توّج بأولى ألقابه بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الماضي 2022/ 2023، بعد أن تفوق بنقطة واحدة على أقرب ملاحقيه فريق نادي المنامة الذي حل في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.