وليد عبدالله

بطل الكأس يتطلع لموسم مغاير بقيادة المصري رضوان

جددت إدارة نادي الحالة عقد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي اللاعب الشاب علي جمال موسما إضافيا مع الفريق. حيث يأتي تجديد عقد اللاعب مع الفريق بناء توصية الجهاز الفني، في الإبقاء على اللاعب ضمن تشكيلة الفريق للموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مقربة من اللاعب، أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع اللاعب وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق، حيث توصل الطرفان لاتفاق نهائي على تجديد العقد وبقاء اللاعب ضمن تشكيلة الكتيبة الحالاوية الموسم المقبل.

وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع اللاعب علي جمال خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الماضي، حيث ساهم وزملائه بتحقيق الفريق لقب النسخة 46 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم تحت قيادة المدرب المصري محمد عبدالسميع، بعد أن نجح الفريق من الفوز على حساب فريق النادي الأهلي بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 6/5، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة خليفة الرياضية إبريل الماضي.


تواصل إدار نادي الحالة البحث عن إبرام صفقات جديدة مع لاعبين محترفين وكذلك محليين، وذلك لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، حيث أنها تتطلع في أن يقدم الفريق مستويات فنية مغايرة وتحديدا في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن نجح في البقاء ضمن فرق المسابقة، من خلال بوابة ملحق الصاعد والهابط للموسم المنصرم.

وكان النادي قد أعلن عن تجديد الثقة بالمدرب المصري ياسر رضوان للموسم الجديد، وذلك بعد أن تسلم مهام تدريب الفريق خلفا للمدرب المستقيل المصري محمد عبدالسميع. حيث ساهم المدرب رضوان في قيادة الفريق في مرحلة حرجة من منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز، عندما خاض الفريق منافسات الملحق ونجح في ضمان البقاء في دوري الكبار.