عمر البلوشي

أشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي أن انطلاقة منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي القادم 2024/2023 خلال شهر فبراير القادم تم الاتفاق عليه بين الاتحاد والأندية، وذلك بعد الاجتماعين الودي والرسمي مع الأندية لمناقشة جدول المسابقات للموسم.

وأشاد إسحاقي بالتعاون الذي أبدته الأندية المحلية مع الاتحاد حول تحديد موعد انطلاقة الموسم والدوري، ووضع المصلحة العامة للمنتخب الوطني في عين الاعتبار، مقدراً لهم تعاونهم وحرصهم على ذلك.



وفيما سيكون الوقت ضيق على الأندية في حال انطلاقة الدوري خلال شهر فبراير من العام القادم، فقد أوضح أن منافسات الدوري لا تأخذ أكثر من 3 إلى 4 شهور في حال استمراريتها دون توقف.

وأكد أنهم كاتحاد حريصون على أن لا يضعوا اللاعبين تحت ضغط خلال الموسم وخاصة مع مشاركات المنتخب الخارجية تفادياً تعرضهم لأي إصابة ممكنة.

وقال رئيس الاتحاد ن إعداد منتخبنا الوطني لكرة اليد للاستحقاقات القادمة خلال العام الجاري سوف ينطلق في الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري، وذلك استعداداً للاستحقاقات القريبة المتمثلة في دورة الألعاب الآسيوية في الصين خلال الفترة من 23 سبتمر لغاية 8 أكتوبر، والتصفيات الآسيوية للرجال المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس خلال الفترة من 18 لغاية 28 أكتوبر في قطر.