ضرب المنتخب البحريني لكرة اليد للشباب بكل قوة وتغلب على نظيره منتخب جرينلاند 63 هدفا مقابل 13 هدفًا في ختام مبارياته بالدور التمهيدي لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها اليونان وألمانيا حتى الثاني من يوليو القادم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على صالة أنو ليوسيا أولمبيك في أثينا باكتساح كبير للأحمر البحريني وبواقع 33 هدفا مقابل 5 بعد تألق كبير.



وتألق في مواجهة اليوم اللاعب جاسم خميس الذي أحرز 15 هدفا وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، الى جانب الثنائي علي العشيري ومحمد حميد حيث سجل كل منهما 9 أهداف.

وكان المنتخب البحريني قد خسر المواجهة الأولى أمام السويد يوم الثلاثاء الماضي في افتتاح البطولة بنتيجة 17 هدفا مقابل 35 هدفا، وتعادل يوم أمس مع المنتخب السلوفيني بواقع 29 لكل فريق.

وبهذا الفوز تقدم المنتخب البحريني مؤقتا إلى المركز الثالث ضمن المجموعة السادسة برصيد (3 نقاط) بانتظار المواجهة الأخيرة بالمجموعة والتي تجمع المنتخب السويدي مع سلوفينيا.

ويعد فوز المنتخب السويدي على نظيره السلوفيني تذكرة عبور لمنتخب البحرين للدور الرئيس، أما في حالة تعادل السويد مع سلوفينيا أو فوز الأخير فإن المنتخب البحريني سيلعب المواجهات الترتيبية (كأس رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد).