عمر البلوشي


معززاً ذلك بما حققه الصياد مع الخليج الموسم المنصرم

أكد لاعب منتخبنا الوطني وفريق الهدى السعودي لكرة اليد محمد حبيب الناصر أن اللاعب البحريني قادر على ترك بصمة في الملاعب السعودية على الرغم من صعوبة المنافسة في فيها.


وأشار إلى أن اللاعب البحريني نجح في ترك بصمة في منافسات كرة اليد بالسعودية، والدليل على ذلك ما قدمه قائد منتخبنا الوطني ونجم نادي الخليج حسين الصياد في الموسم المنصرم، ونجاحه في قيادة فريقه لتحقيق عدد من الألقاب المحلية.

جاء ذلك بعد انضمام اللاعب بشكل رسمي إلى نادي الهدى السعودي قادماً من ناديه النجمة لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وقال أنه رهن إشارة مدرب فريق الهدى في الموسم المقبل من أجل العمل على تطبيق كافة القرارات الفنية من أجل تحقيق النتائج الإيجابية مع فريقه الجديد، وخاصة بعد النتائج القوية والمبشرة التي حققها الفريق في الموسم المنصرم بدخوله إلى دوري النخبة السعودي، إلى جانب التعاقدات القوية التي يبرمها النادي خلال هذا الصيف لتعزيز صفوفه في الموسم القادم.

وأضاف أن اللاعبين يتمنون اللعب في الدوري السعودي نظراً لقوة المنافسة في مسابقاته المحلية، متمنياً لفريق التوفيق والنجاح وأن يتمكن من تحقيق الإضافة المطلوبة مع فريقه بما يعكس القوة الفنية التي يتمتع بها اللاعب البحريني.

وفيما سيتواجد مع فريق النجمة ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد «سوبرغلوب» التي ستقام في السعودية خلال شهر نوفمبر القادم، فقد نوه اللاعب إلى أنه في حال طلب مدرب فريق النجمة ضمه للمشاركة معهم، فإنه على أتم الاستعداد لتمثيل فريقه خلال هذا التجمع العالمي.