عمر البلوشي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة الطائرة الأحد مباراته أمام منتخب سيريلانكا وذلك في انطلاق مشواره ضمن منافسات كأس التحدي الآسيوي للعبة الذي يقام من 8 لغاية 15 يوليو الجاري في الصين تايبيه، حيث تقام المواجهة عند تمام الساعة العاشرة صباحاً حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين.

ويدخل منتخبنا مواجهة اليوم بشعار الفوز وتحقيق الانتصار على منافسه من أجل قطع نصف المشوار نحو العبور إلى الدور الثاني من البطولة، حيث يقود منتخبنا المدرب الأرجنتيني ولوشين في أول مباراة رسمية لها مع طائرة الأحمر، وذلك سعياً نحو تحقيق إنجاز آسيوي لم يتحقق من قبل للمنتخب.



ويمتلك الأحمر فرصة سانحة للمنافسة على اللقب ما بين المنتخبات القارية المشاركة، حيث تعتبر هذه البطولة تحضيراً لمنتخبنا من أجل خوض منافسات كأس آسيا البطولة الأصعب والأهم خلال شهر أغسطس القادم.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة مع سيريلانكا شبه سهلة لمنتخبنا مع امتلاكنا للاعبين وعناصر قادرة على تجاوز هذه الواجهة بكل أريحية، مع خوض مباراة أخرى أمام إندونيسيا الاثنين في ختام المجموعة الرابعة لمنتخبنا.

ويضع منتخبنا كامل تركيزه على البطولة المهمة القادمة وهي كأس آسيا للمنتخبات، والتي يرغب من خلالها منتخبنا أن يكرر سيناريو النسخة الماضية الذي حقق خلاله المركز الثالث على مستوى القارة.