وليد عبدالله


نوايا البحث عن مدرب جديد خلفاً للأردني إبراهيم حلمي

كشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها أن إدارة نادي الرفاع الشرقي تفكر في إجراء تغير في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك باستقطاب مدرب جديد لقيادة الفريق بدلا من المدرب الأردني إبراهيم حلمي.


واشارت المصادر إلى أن النادي بدأ تحركاته للبحث عن بديل للمدرب الأردني إبراهيم حلمي، في خطوة لتغير الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وذلك من أجل التعاقد مع مدرب يلبي طموحات الإدارة في قيادة الفريق وإعادته من جديد نحو المنافسة في الموسم الجديد 2023/ 2024.

وأوضحت المصادر أنه في حال اتفقت الإدارة مع مدرب جديد لخلافة المدرب الأردني إبراهيم حلمي، فإنه ستكشف عن قرارها النهائي فيما يخص التغير، وفي حال عدم توصلها لأي اتفاق فإنها ستبقي على المدرب حلمي لمواصلة مهامه كمدرب للفريق الموسم المقبل.

وكانت إدارة الرفاع الشرقي قد تعاقدت مع المدرب الأردني إبراهيم حلمي لقيادة الفريق خلفا للمدرب الروماني فلورين متروك، لقيادة الفريق فيما تبقى الموسم الماضي، حيث اسطاع المدرب من قيادة الفريق للبقاء في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن شارك في مرحلة الهابط والصاعد، وتمكن من إنهاء هذه المرحلة بتصدره الفرق المشاركة في هذه المرحلة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين.