وليد عبدالله


بعد الانتهاء من المعسكر التدريبي بتركيا

من المنتظر أن ينظم فريق نادي الخالدية معسكرا تدريبيا ثانيا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، عقب الانتهاء من معسكره التدريبي في الجمهورية التركية المزمع إقامته في الفترة 15 يوليو ولغاية 1 أغسطس. حيث يأتي ذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي سيبدأها بملاقاة فريق نادي النهضة العماني يوم 22 أغسطس ضمن دور الملحق بالبطولة.


وسيشهد معسكر الخالدية في الإمارات خوض مباراتين وديتين أمام فريق نادي العين يوم 5 أغسطس المقبل، على أن يخوض الفريق ودية ثانية أمام فريق نادي الجزيرة يوم 11 من الشهر ذاته.

وكان نادي الخالدية قد أعلن رسمياً عن تعاقده مع المدرب الجزائري ميلود حمدي، وذلك لقيادة دفة الفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2023/ 2024، والذي يشهد مشاركة تاريخية أولى للفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما سيخوض الفريق الموسم المحلي دفاعا عن لقبه كبطل لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي لأول مرة في تاريخ مشاركات الفريق في المسابقة منذ تأسيس النادي عام 2020.

كما أعلن النادي عن العديد من التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد، حيث تعاقد النادي مع اللاعب الشاب وليد الطيب، والهداف مهدي عبدالجبار، والبرازيلي غليسون موريرا، والثلاثي سيدنا دابو وعثمان الحاج وفينست إيمانويل. حيث يتوقع أن يعلن النادي عن المزيد من التعاقدات خلال الأيام القليلة المقبلة.