حسين الدرازي


بدأ مشوار الإعداد للموسم القادم ويستعد لمعسكر ألمانيا

بدأ «الحاج» علي مدن نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشواره للعام الثاني على التوالي مع نادي عجمان الإماراتي تحضيراً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2023-2024، وهو الموسم الثاني له مع عجمان، والثالث ككل في الملاعب الإماراتية بعد أن تواجد في الموسم الأول مع نادي العروبة.


وبدأ برنامج إعداد الفريق البرتقالي يوم الأربعاء الماضي وانضم مدن للتدريبات في اليوم التالي، وسيستمر مع فريقه إلى حين المغادرة لمعسكر مدينة نورنبيرغ في ألمانيا والذي سينطلق يوم السبت القادم 15 يوليو ويستمر حتى 3 أغسطس ويتضمن تدريبات يومية و5 مباريات ودية.

وعبر مدن في تصريح إلى «ملاعب» عن ارتياحه الشديد لتجديد العقد مع نادي عجمان والتواجد في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي، مشدداً على أن التجديد يعطيه الحافز لتقديم مستويات أفضل في الموسم القادم وسيسعى من أجل ذلك بحسب قوله.

وأضاف مدن «كانت هنالك بعض العروض بعد نهاية الموسم الماضي، لكنني فضلت التجديد لنادي عجمان بسبب الراحة التي وجدتها في النادي والأجواء المشجعة لكل للاعب للعمل والعطاء والتي تساعده على تقديم أفضل ما لديه، خصوصاً في ظل الانسجام والتأقلم مع كل المجموعة بالإضافة للأمور خارج الملعب مثل الراحة في المدينة وغيرها، وهذه الأمور ساعدنني على البقاء».

وقال مدن كذلك «الاستقرار عامل مهم للنجاح، ولذلك لم أشأ أن أغير النادي، بالذات في ظل وجود رغبة مشتركة من الجانبين في الاستمرار، وبالتالي لم أستغرق وقتاً طويلاً في اتخاذ قرار مواصلة المشوار مع عجمان، ولدي تحدي الآن لتقديم مستوى أفضل مع الفريق هذا الموسم خصوصاً في ظل تغيير المدرب السابق الصربي غوران والتعاقد مع مدرب جديد هو البرازيلي كايو زاناردي، إذ كل لاعب يريد أن يثبت جدارته ويقدم أفضل ما لديه، وهو ما سينعكس على أداء المجموعة ككل، كون الجميع في نادي عجمان حالياً يهدف لتقديم مستويات أفضل من الموسم الماضي من أجل الحصول على نتائج أفضل أيضاً ونحن قادرون على ذلك».

وقدم مدن في نهاية حديثه شكره للإدارة الرفاعية لتعاونها في إعارته للنادي الإماراتي، وشكر نادي عجمان كذلك، مُعاهداً بالظهور بشكل أفضل هذا الموسم إن شاء الله.

وكان مدن قد تألق مع عجمان الموسم الماضي، إذ ساهم في 9 أهداف سجلها فريقه في 23 خاضها اللاعب من أصل 24 مباراة لعجمان في الدوري، وذلك من بين الصناعة والتسجيل، علماً بأن البرتقالي سجل 39 هدفاً في الدوري، أي أن مساهمات مدن بلغت نسبة 23% من مجموع أهداف عجمان في دوري المحترفين الإماراتي.