توج فريق بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي (فريق مشترك) بلقب النسخة الثانية لبطولة البنوك والمؤسسات المالية للبادل، والتي استضافتها استضافت ملاعب بادل مانيا بالتعاون مع مركز ماتش بوينت لتنظيم الفعاليات الرياضية وذلك خلال الفترة من 6 إلى 11 يونيو الماضي.

وجاء تتويج فريق بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي باللقب بعد فوزه على مصرف البحرين المركزي بنتيجة 2/0 في المباراة النهائية للبطولة، والتي اتسمت بحضور جماهيري كبير مما زاد من المباراة حماس وجماليتها، وساهم في نجاح نهائي النسخة الثانية من البطولة، بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة أيضا في نسختها الأولى.

وكانت البطولة قد أقيمت بمشاركة 12 مصرفا ومؤسسة مالية، وهم البنك الأهلي المتحد بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي مشترك بنك السلام بنك البركة المؤسسة العربية المصرفية بنك البحرين والكويت بنك البحرين المركزي الهلال للتأمين وجمعية البحرين للتأمين بيت التمويل الخليجي والمصرف الخليجي التجاري فريق مشترك وتمكين.



وأقيمت البطولة بنظام المجموعات ومن ثم أدوار خروج المغلوب، حيث تقابل كل من بنك الأهلي المتحد ومصرف البحرين المركزي في الدور نصف النهائي، وانتهت المباراة بفوز مصرف البحرين المركزي بنتيجة 2/1.

وفي مباراة نصف النهائي الثانية تقابل كل من فريق بنك البحرين والكويت وفريق بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي، حيث تمكن الأخير الفوز بنتيجة 2/0.

وفي ختام منافسات البطولة قام محمد المسلم رئيس نادي بادل مانيا وحمد الذوادي ممثل راعي البطولة بيت التمويل الكويتي وهشام أبوالفتح ممثل بنك البحرين الوطني ويوسف الفضالة ممثل مصرف البحرين المركزي بتتويج لاعبي فريق بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي بكأس وميداليات المركز الأول، فيما تم تتويج فرق مصرف البحرين المركزي بالمركز الثاني.

ومن جانب آخر، أشاد مسؤولو البنوك والمؤسسات المالية المشاركة بالبطولة، مؤكدين على أهمية استمراريتها لما لها من فوائد في جمع أسرة القطاع المالي بالمملكة في منافسة رياضية ترفيهية خارج إطار العمل وضغوطاته، بالإضافة إلى مساهمتها في تطوير ونشر اللعبة التي تحظى باهتمام ومتابعة جماهيرية متزايدة.

كما أعربوا عن إشادتهم بتنظيم مركز ماتش بوينت لتنظيم الفعاليات وجهودهم الجبارة في تنظيم البطولة ونجاحها، مؤكدين على أن جودة التنظيم كان من أهم أسباب نجاح البطولة وتميزها.