لتشجيع الزبائن على تبني ممارسات الاستثمار والحصول على مزايا حصرية..

أعلن بنك البحرين الإسلامي "BisB"، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية في البحرين، عن إطلاق حملة ترويجية لجوائز حساب تجوري الإسلامي، التي تبلغ قيمتها الإجمالية 3,900,00 دولار، حيث بدأت الحملة في الطابق الأرضي في سيتي سنتر البحرين اعتبار من أمس وحتى 8 يوليو الجاري، بهدف تشجيع الزبائن على فتح حساب تجوري والبدء في الاستثمار فيه بما يمنحهم العديد من الفرص والمزايا الحصرية.



وضمن إطار الحملة، سيتمكن الزوار من فتح حساب تجوري جديد بإجراءات ميسرة وسريعة، فيما سيتاح لزبائن البنك الحاليين تعبئة رصيدهم في حساب تجوري الخاص بهم عبر تطبيق الإسلامي الرقمي أو بمساعدة الموظفين في المنصة.

وفور إتمام عملية التسجيل والإيداع، سيتلقى الزبائن الذين قاموا بالتسجيل عبر فتح حسابات تجوري جديدة أو إضافة مبالغ في حسابات تجوري الخاصة بهم رسالة نصية قصيرة تتيح لهم المشاركة في ألعاب وفعاليات الحملة المقامة.

يُذكر أن كل إيداع بقيمة 50 دينار يخول المشترك للحصول على قسيمة واحدة تمكنهم من المشاركة في لعبة أو نشاط واحد في المنصة التفاعلية، فيما يمنح إيداع مبالغ تتجاوز 500 دينار قسيمتين، وسيحظى الزبائن الذين يودعون مبالغ تتجاوز 1000 دينار على 3 قسائم.

وستضم المنصة التفاعلية سلسلة من الألعاب الشيّقة التي ستتيح للمشاركين فرصة للفوز بجوائز فورية تصل حتى 100 دينار بحريني بالإضافة إلى ذلك، سُيتاح للمشاركين في لعبة "افتح التجوري" تقديم ثلاثة تخمينات للرمز السري في فرصة لفتح صندوق التجوري، للفوز بمكافآت نقدية فورية تصل حتى 500 دينار، علمًا بأن جميع جوائز الألعاب تُضاف بشكل فوري لرصيد حساب تجوري الإسلامي الخاص بالزبون.

وعلاوة على كافة هذه المكافآت المجزية، سيتمكن جميع المشاركين من دخول سحوبات "تجوري" المقبلة في فرصة للفوز بالجائزة الربع سنوية الثانية لهذا العام والتي تبلغ قيمتها 200 ألف دولار.

قالت فاطمة العلوي، رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك: "نواصل بعزمٍ مكافأة زبائننا بجوائز مجزية وتزويدهم بفرص فوز فريدة؛ وهو ما جعلنا نطرح هذه الحملة التي نأمل من خلالها لمكافأة المزيد من زبائننا عبر ألعاب تفاعلية ممتعة".

ودعت الجميع لزيارة سيتي سنتر البحرين في فترة الحملة، لفتح حساب تجوري جديد وبدء رحلة الاستثمار فيه، أو مضاعفة الإيداع في حساب "تجوري" الخاص بهم للاستفادة من العديد من المزايا الحصرية، وتعزيز فرص الفوز بجوائز تجوري الإسلامي البالغ قيمتها 3,900,00 دولار ، والتي تتضمن جائزة كبرى بقيمة 1,500,000 دولار لفائز واحد محظوظ.

ووجه البنك الجميع للمشاركة في الحملة والاستفادة من جوائزها من خلال فتح "تجوري" أو مضاعفة المبالغ المستثمرة في حساب تجوري الخاص بهم، وذلك عبر تطبيق الإسلامي الرقمي.

ولمعرفة المزيد حول تفاصيل ومستجدات الحملة وأسماء الفائزين، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنكhttps://www.bisb.com/، أو متابعة صفحة الإنستغرام الخاصة بالبنك @bahrainislamicbank .