وليد عبدالله

وافق نادي الشباب على إعارة حارس الفريق الكروي الأول الحارس الشاب سيد عباس جعفر إلى فريق النادي الأهلي للموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الشباب، أن النادي تلقى خطابا رسميا من النادي الأهلي يتضمن طلب الأخير الحصول على خدمات حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الحارس سيد عباس جعفر للموسم القادم، حيث أبدى الشباب موافقة على طلب الأهلي بالحصول على الحارس الشاب.



وأشارت المصادر إلى أن موافقة نادي الشباب على إعارة الحارس سيد عباس جعفر للأهلي، تأتي من منطلق حرص النادي على منح اللاعب فرصة اللعب لاكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك والتي ستزيد من صقل إمكانيات الحارس.

الحارس سيد عباس جعفر هو الشقيق الأصغر لحارس فريق المحرق والمنتخب الوطني الأول الحارس سيد محمد جعفر، والذي قدم مستويات مميزة مع فريق الشباب في مسابقة دوري الدرجة الثانية بموسم 2021/ 2022، وساهم في عودة الماروني لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز. حيث دفع ذلك إدارة النادي لتمديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم إضافية. كما أنه يعد واحدا من الحراس الشباب الواعدين والذي سبق لهم تمثيل منتخبات الفئات العمرية.