وليد عبدالله

تعاقد نادي الحمرية الإماراتي مع اللاعب البحريني الشاب أحمد جلال، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وقد جرى توقيع العقد بمقر نادي الحمرية بحضور مسؤولي النادي واللاعب، والذي بدأ الانتظام في تدريبات الفريق التي يقودها المدرب الإماراتي محمد إسماعيل آل علي، حيث يجري الفريق حاليا معسكرا تدريبا في جمهورية صربيا استعدادا للموسم المقبل.



ويأتي تعاقد نادي الحمرية مع اللاعب البحريني أحمد جلال، وذلك نظير ما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية كبيرة على مستوى خط الوسط والهجوم، والذي سيشكل الإضافة الجيدة للفريق، والذي يسعى في الموسم الجديد للمنافسة على بطاقتي العبور لدوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في الترتيب النهائي لفرق دوري الدرجة الأولى الإماراتي برصيد 49 نقطة وبفارق 26 نقطة عن بطل المسابقة فريق حتا "75 نقطة".

وكان اللاعب أحمد جلال قد سبق أن مثل فريق الحمرية في موسم 2018/ 2019، بعدها انتقل للعب في صفوف فريق البطائح الإماراتي، حيث ساهم وزملاؤه في الصعود التاريخي للفريق لدوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، عندما حل الفريق المركز الثاني في مسابقة دوري الدرجة الأولى بالموسم 2021/ 2022، قبل أن يمثل فريق العروبة الإماراتي الموسم الماضي.

ويعد اللاعب أحد اللاعبين الشباب الذين برزوا على مستوى المسابقات الكروية البحرينية، حيث سبق أن مثل فريق نادي الرفاع، ودافع عن ألوان الرفاع الشرقي ولعب في صفوف فريق البسيتين.