عمر البلوشي
سندافع عن لقبنا الآسيوي بقوة بعد الثلاثية التاريخية

أكد رئيس نادي المنامة يوسف زمان أن الفريق الأول لكرة السلة سوف يدخل إلى منافسات بطولة السوبرليغ الآسيوي للعبة من أجل المنافسة والدفاع عن لقبه، مشيراً أن المنافسات في هذه النسخة لن تكون سهلة وخاصة أن فريقه يشارك حاملاً للقب.

وأشار زمان إلى أن الهدف هو التصدر وكسب اللقب الخليجي في السوبرليغ الآسيوي، مضيفاً أن سقف الطموحات المنامية مرتفع هذا الموسم، مع الأجواء التفاؤلية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي بعد الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.


وأوضح رئيس النادي أن المنافسة في بطولة العالم ستكون صعبة للغاية وخاصة أن أنظمة البطولة تحدد مشاركة المنامة بلوائح القارة، مما سيحرم الفريق من التعاقد مع أكثر من ثلاثة محترفين، على عكس الأندية الأوروبية التي ستشارك حسب لوائح قارتها.

وأعرب زمان عن خالص شكره وتقديره إلى اللاعب أحمد عزيز على الجهود الكبيرة التي بذلها في خدمة ناديه المنامة، مؤكداً أن رحيل عزيز خسارة لأحد عناصر الخبرة، حيث كان وجوده فارقاً في الآسيوية، وكذلك إلى اللاعب أحمد حسن الدرازي على ما قدمه مع نادي المنامة، والاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب فنياً وأدبياً، على الرغم من جهود النادي لاستمراريته مع الفريق، معرباً عن تشرفه بالعمل معهم.