عمر البلوشي
يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد منافسات الدور التمهيدي لدورة الألعاب الآسيوية لكرة اليد التي ستقام في الصين خلال الفترة من 22 سبتمبر لغاية 5 أكتوبر بمواجهتين تجمعه الأولى من كازاخستان، والثانية مع أوزبكستان.

وتنتظر منتخبنا مهمة كبيرة وشاقة وخاصة أن المنافسة على اللقب الآسيوي لن تكون سهلة، في ظل امتلاك المحاربين الأفضلية نحو العبور إلى الأدوار النهائية من البطولة والمنافسة على اللقب مع نخبة من المنتخبات القارية.

ويتطلع منتخبنا إلى الوقوف على جاهزيته التامة قبل خوض منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية المقبلة بعد عدة أشهر، والمؤهلة إلى منافسات بطولة العالم التي اعتاد منتخبنا على التواجد فيها بشكل مستمر خلال العقد الماضي.


وسوف يغادر منتخبنا بداية شهر سبتمبر القادم لخوض المعسكر التدريبي الخارجي والذي يتأرجح ما بين المجر وسلوفينيا، وذلك بناء على ترتيب المباريات في كلا المعسكرين خلال الفترة القادمة، واختيار الوجهة الأفضل التي سيحقق خلالها منتخبنا الاستفادة فيها.

ويخوض منتخبنا خلال الوقت الحالي تحضيراته المحلية الجادة بقيادة المدرب الآيسلندي آرون، في ظل الجهود الكبيرة للوقوف على جاهزية المحاربين التامة لهذا الاستحقاق الآسيوي القادم.