دور مميز لاتحاد اللعبة بقيادة حياة بنت عبدالعزيز

فتياتنا تغلّبن على المنتخب المصري العريق لأول مرة وظفرن بالميدالية الذهبية

عمر البلوشي



واصلت لعبة الكرة الطاولة في مملكة البحرين تألقها الكبير بعد تحقيقها 16 ميدالية ملونة ضمن منافسات البطولة العربية للعبة التي أقيمت في العراق خلال الفترة الماضية، مما يؤكد على النهج الصحيح الذي يسير عليه الاتحاد للنهوض بلعبة ومواصلة تحقيق المكتسبات الإقليمية والدولية.

وتحققت المراكز الأولى والميداليات الذهبية الخمس عبر كل من راشد سند وإلياس الياسي «زوجي الرجال»، ومريم العالي وأمروتا أميت «زوجي السيدات»، وراشد سند ومريم العالي «الزوجي المختلط»، وسيد ناصر علوي «فردي فئة البراعم»، ومنتخب السيدات «ذهبية الفرق للسيدات»، إلى جانب 4 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية.

ويعمل اتحاد كرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على استراتيجية وهدف رئيسي هو استدامة المشاركات الخارجية وتحقيق الميداليات الملونة، والذي من شأنه أن يعزز من مكانة المملكة في اللعبة والسير قدماً نحو حصد المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية.

وشهدت هذه البطولة تحقيق المنتخب إنجاز فريد وللمرة الأولى بفوز منتخب الفتيات الذي يضم مريم العالي وأمروتا أميت وفاطمة العالي وريان عماد بالفوز على المنتخب المصري العريق في المباراة النهائية الذي لم يسبق لمنتخبنا أن حقق الانتصار عليه سابقاً، وحصولهن على الميدالية الذهبية بعد هذا الانتصار في المباراة النهائية.