أعدّت اللجنة الأولمبية البحرينية استقبالاً رسمياً لمنتخب كرة الطاولة للرجال والسيدات العائد من محافظة السليمانية بالعراق بعد مشاركته في البطولة العربية محملا بـ16 ميدالية ملونة بينها 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية.

وكانت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في مقدمة مستقبلي الأبطال والبطلات ورئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد علي المادح بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي لدى وصولهم إلى أرض المملكة بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية نعمان الحسن وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

واستُقبل أبطالنا وبطلاتنا بالورود تقديراً لما حققوه من إنجاز عربي مشرف في البطولة العربية بعد أقل من شهر على تألقهم بدورة الألعاب العربية التي اختتمت مؤخراً في الجزائر الأمر الذي يعكس تطور كرة الطاولة البحرينية وما تزخر به من عناصر بارزة.



وتحقّقت المراكز الأولى والميداليات الذهبية عبر كلٍّ من راشد سند وإلياس الياسي "زوجي الرجال"، ومريم العالي وأمروتا أميت "زوجي السيدات"، وراشد سند ومريم العالي "الزوجي المختلط"، وسيد ناصر علوي "فردي فئة البراعم"، ومنتخب السيدات "ذهبية الفرق للسيدات".