«المحاربين» يواصل تدريباته استعدادا للألعاب الآسيوية

يواصل منتخب البحرين الوطني الأول لكرة اليد تدريباته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية القادمة، والمقرر إقامتها في جمهورية الصين الشعبية في شهر سبتمبر القادم.

ويقود المدرب الإيسلندي آرون كريستيانسون وجهازه الفني تدريبات المنتخب البحريني، حيث يضم الجهاز الفني كل من عصام عبد الله المدرب المساعد، أحمد منصور مدرب الحراس، أحمد الشيخ المعد البدني.



وشهدت التدريبات تركيزا على الجوانب البدنية إلى جانب التكتيكية، خصوصا أن المنتخب سيكون مقبلاً على خوض معسكر تدريبي خارجي بأوروبا في نهاية شهر أغسطس الجاري.

وكان المنتخب الوطني لكرة اليد قد احتل المركز الثاني وحقق الميدالية الفضية بدورة الألعاب الآسيوية في النسخة الأخيرة، والتي أقيمت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بعد أن كان قريبًا من تحقيق الميدالية الذهبية، وهو ما يطمح لى تحقيقه في هذه المشاركة، خصوصًا بعد النتائج الكبيرة التي حققها المنتخب في السنوات الأخيرة، وبالتحديد في أولمبياد طوكيو، إضافة إلى بطولة كأس العالم الأخيرة.

كما يستعد الأحمر البحريني للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد باريس 2024)، والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إيران، الكويت، أوزبكستان، اليابان، وكازاخستان.

وتأهل المنتخب البحريني في النسخة الماضية للتصفيات لأول مرة في تاريخه إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، ليكون ضمن أفضل 12 منتخبًا على الصعيد العالمي، وسفيرًا لقارة آسيا في مسابقة كرة اليد الأولمبية.