عمر البلوشي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق تحضيراته المحلية خلال فترة الإعداد الحالية وذلك استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023، الذي يتطلع من خلاله النادي إلى العودة لمنصات التتويج واستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عدة مواسم.

وأصبح الحمل كبيراً على النادي وسط المطالبات الجماهيرية المستمرة لتقديم أفضل المستويات في الموسم القادم والعمل على التتويج بلقب الدوري الذي سيرضي جماهير شيخ الأندية الخليجية، في ظل الآمال بأن يظهر الذيب بمستوى مغاير عما كان عليه في المواسم الماضية.



وتعاقد المحرق مع المدرب التونسي جمال خشارم الذي يقود الفريق منذ انطلاق الإعداد الحالي، وخاصة أنه جاء بديلاً لمواطنه ناصيف البياوي الذي لم يجدد النادي التعاقد معه للموسم الجديد، والذي كان هو الآخر بديلاً للمدرب الوطني عيسى السعدون الذي تقدم باستقالته في منتصف الموسم الماضي.

وظهر الذيب بمستوى قوي في انطلاقة الموسم الماضي بقيادة السعدون وحقق انتصارات عديدة قادته لتصدر الترتيب العام لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ليشهد بعدها الفريق انحدار حاد في أدائه وعدم قدرته على تحقيق الانتصار، ليفقد المحرق الصدارة ويقدم بعدها السعدون اعتذاره عن قيادة الفريق.

وتعاقد النادي مع المدرب التونسي ناصيف البياوي الذي لم يقدم الإضافة المطلوبة للفريق في ما تبقى من الموسم، ولم يتمكن من قيادة المحرق نحو استعادة الصدارة.