وليد عبدالله

غادر فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم البلاد فجر أمس متوجهاً إلى مدينة صلالة بولاية ظفار بسلطنة عمان الشقيقة، وذلك لإقامة معسكره التدريبي الذي يستمر حتى 10 سبتمبر، والذي يأتي ضمن تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد.

ويترأس وفد الفريق رئيس جهاز الكرة بالنادي خالد سيادي، ويتكون من عضو مجلس الإدارة الأمين المالي رائد بابا، والطاقم الفني والإداري واللاعبين.



وكان الفريق قد اختتم تحضيراته المحلية قبل التوجه إلى صلالة، بخوض وديته المحلية الثانية أمام فريق نادي الاتحاد والتي انتهت لصالح النجمة بنتيجة

وبحسب برنامج المعسكر، فإن الفريق سيخوض حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، على أن يتخلل المعسكر 3 وديات أمام فرق ظفار والنصر والاتحاد.

وكانت، إدارة نادي النجمة قد جددت ثقتها بمدافع الفريق الأرجنتيني آلان خمينيز لموسم واحد، والذي مثل الفريق في الموسم الماضي، حيث سيلتحق مباشرة بالفريق خلال معسكره بـ"صلالة".

وخاض النجمة مباراته الأولى أمام فريق نادي الحد ضمن التحضيرات المحلية، حيث انتهت النتيجة لصالح النجمة بهدفين مقابل هدف.

وقد أنهى الفريق ملف تعاقداته بعد التجديد مع المدافع الأرجنتيني آلان خمينيز، حيث تعاقد مع اللاعبين الدوليين، وهم: محمد الرميحي، ومحمد عبدالوهاب وعيسى موسى، وتعاقد مع الحارس الشاب أشرف وحيد، واللاعب معتصم اسكندر، وعلي كامل، وإبراهيم الوالي، والمدافع الكاميروني ألين إينجا واليمني عمر الداحي، كما توصلت إلى اتفاق إلى تجديد عقد المهاجم دي كوستا.

وتسعى إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة في الموسم الجديد، إلى الإبقاء على الفريق في دوري الأضواء من خلال تحقيق نتائج إيجابية تحقق هذا الهدف بشكل رئيسي وتمنع من عودة الفريق مجدداً لمصاف دوري المظاليم.

وتتطلع الإدارة إلى تشكيل فريق قادر على العودة بالنجمة إلى وضعه الطبيعي كفريق منافس في مسابقة دوري الكبار ومسابقة كأس جلالة الملك المعظم خلال المواسم القليلة المقبلة.