وليد عبدالله

توصل نادي البحرين إلى اتفاق مع المدافع البرازيلي جوستافو لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة موسمين ابتداء من الموسم الجديد 2023-2024 بقيمة عقد تصل إلى 70 ألف دولار أمريكي "35 ألف دولار أمريكي في الموسم الواحد".

يأتي ذلك بعد ان اتجهت إدارة نادي النجمة في اتخاذ قرار إنهاء عقد اللاعب، بعد أن وقعت معه عقد لموسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. حيث أن إدارة النادي اتجهت لإنهاء كافة إجراءات المخالصة بينها وبين اللاعب الذي أصبح حرا قبل الاتفاق مع نادي البحرين.



وتسعى إدارة نادي البحرين من تعاقدها مع المدافع جوستافو إلى مواصلة التحركات في تعزيز ودعم الفريق الكروي الاول لخوض الموسم الجديد بهدف العودة إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن هبط الفريق مباشرة إلى مصاف دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وسينضم اللاعب جوستافو إلى الرباعي البرازيلي، وهم: جابريل قادماً من فريق الاتحاد، وريكاردو فيرزا قدماً من العدالة السعودي، وبانغويلي وجابريل تانكو، إلى جانب اللاعبين لويس جونيور وميشيل دارلين.

ويواصل فريق البحرين تحضيراته للموسم الجديد بقيادة مدربه الوطني محمد جاسم النصف بمعاونة المدرب الوطني المساعد يوسف يعقوب والجهاز الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين.

وسيبدأ الفريق مشواره في مسابقة دوري الدرجة الثانية بملاقاة فريق نادي أم الحصم ضمن منافسات الجولة الأولى بالمسابقة والمقرر انطلاقها في 20 سبتمبر المقبل.