أعلن بنك "إلى"، عن فوز الشاب حسين علي عبد النبي، البالغ من العمر 22 عامًا، بجائزة الكنز لمنتصف العام بقيمة نصف مليون دولار أمريكي. وقد قام البنك الرقمي المتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، باختيار الفائز بعد إجراء السحب الآلي في تاريخ 9 أغسطس 2023، وذلك تحت إشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة وبنك ABC وبنك "إلى" ومؤسسة إرنست ويونغ.

يستخدم الشاب حسين تطبيق بنك "إلى" أفضل استخدام من خلال الاستفادة من المنتجات الفريدة والمزايا الحصرية الموجودة في التطبيق. وفي تعليق له على الفوز بالجائزة النقدية التي ستغير حياته، قال حسين: "أشعر بسعادة غامرة لفوزي بهذه الجائزة، فقد جاءت في الوقت المناسب. لا زلت أشعر بالدهشة والذهول، كما أنني لا أصدق خبر فوزي بهذه الجائزة. بمجرد طرح البنك لحساب الكنز قمت بإيداع مبلغ فيه، لذلك أنا سعيد لأن ثمار الصبر قد حان موعد قطافها في النهاية."



ينوي حسين مساندة عائلته من خلال مبلغ الجائزة، كما يفكر في استغلاله في دراسة شهادة الماجستير وشراء عقار.

وعند سؤاله عما إذا كان سيستمر في الإدخار في حساب الكنز أم لا، قال حسين: "بالتأكيد سأفعل، إنني من أشد المعجبين بتطبيق بنك "إلى"، حيث إنني أستخدم كل منتج وخدمة يقدمها البنك الذي يُعد أفضل بنكًا في مملكة البحرين!"

ويحظى عملاء بنك "إلى"، البنك الرقمي الأسرع نموًا والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، بفرصة الفوز بجوائز نقدية كبيرة وذلك عند إيداع مدخراتهم في حساب الكنز. وسيتم احتساب كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم ادخارها في حساب الكنز كفرصة واحدة للدخول في السحب الشهري.

يقدم البنك الحائز على العديد من الجوائز المرموقة حلولًا مصرفية سلسة وسريعة ومريحة تهدف إلى الأخذ بيد العملاء نحو تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية، ويشمل ذلك حساب الكنز الذي يقدم جوائز نقدية ضخمة يصل مجموعها إلى 2.25 مليون دولار أمريكي في عام 2023.

ولمعرفة والمواعيد النهائية للإيداع، وتواريخ السحب على الموقع الإلكتروني للبنك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ilabank.com/AlKanz. آخر يوم للإيداع في حساب الكنز للتأهل للسحب على الجائزة التي تبلغ قيمتها 250,000 دولار أمريكي هو 31 سبتمبر 2023.