حسين الدرازي

بات لاعب كرة السلة المنامي مُهيد أمير قريباً من ارتداء قميص نادي النجمة خلال الموسم الرياضي القادم 2023-2024 والذي سينطلق منتصف شهر أكتوبر القادم، وذلك بعد أن شارفت المفاوضات بين الناديين على النهاية بنجاح لينتقل اللاعب لصفوف الرهيب السلاوي.

وكان اللاعب قد تلقى ثلاثة عروض من أندية محلية من أجل اللعب في صفوفها خلال الموسم القادم، بالإضافة لعرضٍ واحدٍ من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن لعب الموسم الماضي مع نادي النويدرات.



ومُهيد هو شقيق لاعب المنامة محمد أمير والنجم مُزمل أمير لاعب المنامة كذلك ولكنه محترف حالياً في دوري الجامعات الأمريكي، وهو (مُهيد) لازال مرتبط بعقدٍ مع نادي المنامة ولعب بنظام الإعارة الموسم الماضي مع النويدرات ولعب قبلها لسترة كذلك.

وكان النجمة ينوي تجميد نشاط كرة السلة الموسم القادم، لولا التوجيهات الأخيرة بتذليل الصعاب أمام كل الفرق التي تنوي التجميد ولذلك تراجع النجماويون عن ذلك وسيخوضون منافسات دوري زين وكذلك كأس خليفة بن سلمان، والعمل جارٍ حالياً على تهئية الفريق بالصورة الأمثل وتماشياً مع إمكانيات النادي، علماً بأن نجمين من الفريق قد انتقلا لأندية أخرى وهما حسين شاكر الذي عاد للمنامة وحسين محمد (حلوم) الذي توجه للاتحاد ووقع معهم فعلاً، في حين هنالك رغبات من أندية أخرى في التعاقد مع النجمين الآخرين علي جابر الحداد ومحمد بوعلاي.