فيما أطلق اتحاد الكرة حملة لدعم المنتخب

وليد عبدالله

كثف المنتخب الأولمبي لكرة القدم تحضيراته استعدادا لخوض مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين في الفترة من 6- 12 سبتمبر الجاري على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.



وقد واصل المنتخب تدريباته المحلية يوم السبت بحصة تدريبية مسائية أجراها على ملعب مدينة حمد، قادها المدرب الكرواتي داريو باسيتش بمعاونة المدرب الوطني المساعد علي صنقور وبمشاركة جميع اللاعبين.

ومنح مدرب المنتخب الأول المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي ومدير المنتخب راشد خميس الزياني الضوء الأخضر للاعبين عبدالله الخلاصي ومبارك أحمد، وذلك للانتظام في تدريبات المنتخب الأولمبي، وذلك دعما لمشاركة المنتخب في التصفيات.

ومن المقرر أن ينتظما في التدريبات ابتداء من يوم الإثنين.

وتضم مجموعة منتخبنا الأولمبي منتخبات فلسطين، وباكستان واليابان، حيث سيستهل الأحمر الأولمبي مشواره بملاقاة نظيره الفلسطيني يوم 6 سبتمبر عند الساعة الـ6:30 مساء، فيما سيخوض لقاءه الثاني أمام منتخب باكستان يوم السبت 9 سبتمبر، وسيختتم مشواره في المجموعة بملاقاة المنتخب الياباني يوم 12 من الشهر ذاته.

ويتطلع الأحمر الأولمبي إلى خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة من أجل التواجد في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

من جهته، أطلق الاتحاد البحريني لكرة القدم حملة دعم للمنتخب الأولمبي، وذلك عبر حساباته الرسمية في برامج التواصل الاجتماعي وعبر القنوات الإعلامية، وذلك لحشد الجماهير البحرينية لمؤازرة ودعم المنتخب في هذه التصفيات.