فيما جدد لعدد من اللاعبين المحليين

وليد عبداالله

أعلن نادي المنامة عبر حسابه الرسمي بـ»الانستغرام» عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي ويلسن جونيور، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.



وتعتبر هذه الصفقة هي أولى التعاقدات لنادي التاج المنامي للموسم الجديد، بعدما أعلن في وقت سابق عن تعاقدات محلية تمثلت في التوقيع مع اللاعب عبدالوهاب علي قادماً من نادي المحرق واللاعب عمر دعيج قادماً من نادي الرفاع الشرقي.

وستكون صفقة اللاعب ويلسن جونيور بداية لمزيد من التعاقدات التي سيعلن عنها النادي العاصمي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكان نادي المنامة قد أعلن كذلك عن تجديد عقود 3 من لاعبيه المحليين، وهم: مهدي عبداللطيف ومجتبى عبدعلي واللاعب الشاب مصطفى.

من جانبه، يواصل المنامة تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور تحضيراته للموسم الكروي من خلال التدريبات المحلية والمباريات الوديات، للوصول للجاهزية المناسبة، من أجل خوض الموسم على الشكل الذي يسهم في تحقيق الفريق أفضل النتائج التي تدفعه للمنافسة في المسابقات الكروية وبخاصة مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن فرط الفريق في تحقيق اللقب لموسمين متتالين.

وكان الفريق قد لعب مؤخراً مباراة ودية أمام فريق نادي البديع والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المزيد من الوديات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الوصول للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الرياضي.

وسيخوض المنامة أولى مباريات في هذا الموسم أمام فريق نادي الشباب ضمن مباريات الجولة الأولى بالقسم الأول من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق منافساته يوم 22 سبتمبر الجاري.